السبت، 24 ديسمبر 2016

نهاية بشعة للزوجة الخائنة وعشيقها

كشفت تحريات النيابة تفاصيل زواج سيدة وعشيقها بأحد العقارات بمنطقة المرج بعد قيام الجيران بتبليغ الشرطة بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم الشاب .
وأوضحت معاينة النيابة أنه وُجد بالشقة جثتين عاريتين تخص كلِ من "حسن 29 سنة" و "ابتسام 32" ، فضلًا عن وجود فحم مشتعل بغرفة النوم كان يستخدمه المتوفين من أجل تدخين الشيشة والتدفئة .. وتبين أنهما أحكما إغلاق النوافذ من أجل التدفئة وهو ما أدى إلى ازدياد غاز ثاني أكسيد الكربون بالغرفة مما أدى لوفاتهما أثناء ممارسة الرذيلة.
وبمناظرة الجثة تبين وجود تجمعات دموية على وجه المتوفيين تركت تشوهات سوداء اللون على أجسادهما كما عثرت النيابة على عقد زواج عرفي بين المتوفين منذ عامين وبعض الأقراص المخدرة وهاتفين محمولين.
وأظهرت التحريات أن السيدة المتوفية متزوجة وأم لطفلين أحدهما بعمر 13 سنة والآخرى بعمر 8 سنوات .. وقد أقر زوجها في التحقيقات أنها كانت تعامله بشكل سيء منذ فترة فضلًا عن نشوب العديد من الخلافات بينهما بسبب حديثها الطويل في الهاتف.
كما فجر جيران الشاب المتوفي مفاجأة كبيرة حيث أكدوا أنهم اشتبهوا في السيدة المتوفاة وسألوها عن أسباب زيارتها للشاب فأكدت لهم أنها خالته وأنها تأتي من حين لآخر لكي تقوم بأعمال التنظيف في شقته.
وأمر المستشار أحمد رضا مدير نيابة المرج بتشريح جثة المتوفين كما أمرت النيابة بأخذ عينى من أحشاء المتوفيين وتحليلها وطلب سرعة تحريات المباحث وتحريز كمية من الأقراص المخدرة وجدت داخل الشقة.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ AWTAN 2016
تصميم: حميد بناصر